Hit enter after type your search item

    موقع أفضل خدمة بريد مؤقت و كل ما تود معرفته عن البريد المؤقت

    موقع أفضل خدمة بريد مؤقت يعتبر من أفضل المواقع العالمية والعربية في تقديم هذه الخدمة، وسوف نتعرف في هذا المقال على كل ما يخص ذلك الموقع ومزاياه، وخدمة البريد المؤقت بصفة عامة.

    ففي هذا المقال سنتناول بالتفصيل كل ما تود معرفته عن البريد المؤقت والتي انتشرت بقوة هذه الأيام وذاع صيتها في جميع أنحاء العالم لأهميتها وفوائدها الكبيرة.

    والتي جعلت تصفح الانترنت وعمل حسابات على المواقع والمنتديات امنا جدا على عكس السابق حيث كان يشوبها قدر كبير من المخاطرة لوجود عدد كبير من الهاكرز والمتطفلين الذين يقومون بتتبع الإيميلات الشخصية ومن ثم اختراقها والحصول على بيانات وصور شخصية، بالإضافة الى اختراق الحسابات البنكية.

    ومن هنا نشأت فكرة البريد المؤقت أو البريد المهمل، وهى فكرة عبقرية تضرب العديد من العصافير بحجر واحد على قول المثل الشهير والذى ينطبق بحذافيره على البريد المؤقت.

    فهو سهل في عمله وانشاؤه وامن تماما ويجعل من تتبع البريد الإليكتروني صعبا جدا نظرا لتوافر معدلات كبيرة من وسائل الحماية والأمان تجعل تتبع الإيميل الشخصي او الاي بي مسالة صعبة جدا.

    كل ما تود معرفته عن البريد المؤقت باستفاضة

    من المعروف ان معظم المواقع والمنتديات ومواقع التحميل العالمية تتطلب وجود بريد الكتر ونى للتسجيل من خلالها والتمتع بخدماتها.

    وذلك بغرض التأكد أن المستخدم هو شخص حقيقي وليس ريبوتات  التي تؤدي الى تخريب المواقع، إلى هنا يبدو الأمر عاديا جدا ولكن تكمن الخطورة في وجود بعض السكربتات الخبيثة التي تتمكن من اختراق الإيميلات الشخصية من خلال بعض المواقع غير الآمنة.

    ففي خلال السنوات القليلة الماضية توصل بعض المبتكرين الى ابتكار حل جذري وامن تماما لتجنب هذه المخاطر تماما، وهو عن طريق عمل بريد الكتروني مؤقت يمكن استخدامه للتسجيل في المواقع الالكترونية والمنتديات.

    فبعد إتمام المهمة يقوم الإيميل بتدمير نفسه تلقائيا وكأنه لم يكن ويختلف وظيفة البريد المؤقت باختلاف الشركات المقدمة للخدمة .

    فهناك مواقع تقدم خدمات مجانية، والاخرى تقدم خدمات مدفوعة، وهناك بعض المواقع التي تقدم كلتا الخدمتين ايضا تختلف على حسب مدة التدمير الذاتي للايميل.

    فهناك مواقع تسمح للايميل بالتدمير التلقائي بعد دقائق وهناك مواقع تسمح بتدميره بعد ساعة أو ساعات وهناك المواقع الأخرى التي تسمح بتدمير الإيميل بعد مرور أيام.

    ايضا هناك مواقع تقوم بعمل معرف ودومين معين او عشوائي وهناك مواقع اخرى تسمح للمستخدم باستخدام اسم معرف ودومين من اختياري الشخصي، وأفضل تلك المواقع هو موقع أفضل خدمة بريد مؤقت.

    موقع أفضل خدمة بريد مؤقت و كل ما تود معرفته عن البريد المؤقت
    موقع أفضل خدمة بريد مؤقت و كل ما تود معرفته عن البريد المؤقت

    كل ما تود معرفته عن البريد المؤقت “مزايا البريد المؤقت؟”

    • الحماية القصوى للمستخدم حيث أن عملية تتبع ip الخاص بالمستخدم صعبة جدا و تضفي حماية فائقة للمستخدم.
    • تعدد اللغات حيث ان اغلب المواقع المقدمة للخدمة تدعم العديد من اللغات وأبرزها اللغة العربية.
    • اغلب المواقع المقدمة للخدمة مجانية بالكامل والقليل منها يقدم الخدمات المدفوعة
    • تسمح اغلب المواقع بعمل عدد لانهائي من الإيميلات المؤقتة.
    • لا تتطلب المواقع التي تقدم الخدمة التسجيل في الموقع او طلب دولة المستخدم أو بيانات شخصية او رقم الهاتف او حتى الإيميل الشخصي.
    • سهولة عمل ايميل بضغطة زر واحدة بدون الاجراءات المزعجة لعمل ايميل الكتروني على المواقع الشهيرة مثل gmail و hotmail.
    • تتيح بعض المواقع الرد وفتح الرسائل المرسلة للايميل بسهولة وبواجهة سهلة وبسيطة.
    • عمل العديد من الإيميلات المؤقتة للتسجيل في مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل موقع فيسبوك وانستغرام وتويتر بالإضافة الى المنتديات العربية والعالمية ومواقع التحميل الشهيرة.

    كل ما تود معرفته عن البريد المؤقت “عيوب البريد المؤقت”

    في الواقع عيوب البريد المؤقت بسيطة ولا تكاد تذكر وعند المقارنة بمميزاتها سنجدها ضئيلة جدا.

     وابرز العيوب هي:

    • العيب الكبير في مواقع البريد المؤقت هو قصر فترة الإيميل فهناك العديد من المواقع تسمح فقط بعمل بريد مؤقت لمدة دقائق قليلة.
    • قد يصل البريد المؤقت بعض الرسائل لا يمكن فتحها للأسف لان الإيميل يقوم بتدمير نفسه تلقائيا.
    • في حالة استخدام أحد الأشخاص لنفس الإيميل، فيستطيع الشخصين فتح نفس الرسائل، لأنه لا يتطلب كلمة سر.

    فمن هنا كانت الضرورة أن يقوم الإيميل بتدمير نفسه بعد فترة قصيرة تمتد لدقائق او ايام على الحد الاقصى.

    علما بان هناك العديد من المواقع تقوم بتقديم خدمات مدفوعة حيث يستمر الإيميل لفترة زمنية أطول.

    كل ما تود معرفته عن البريد المؤقت “فوائد البريد المؤقت”

    بالنسبة لفوائد البريد المؤقت فهي متعددة فهي تسمح للمستخدم بعمل ايميل لمدة قصيرة تمتد ما بين دقائق إلى بضعة أيام ويمكن استخدامه للتسجيل في المنتديات والمواقع المختلفة بالإضافة الى مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة وذلك بدون استخدام البريد الإلكتروني الشخصي خوفا من الاختراق او التعرض لخروقات امنية تمكن المتطفلين من الاستيلاء على بيانات شخصية أو ملفات هامة.

    مدة البريد المؤقت

    من اسم”البريد المؤقت” يبدو جليا ان هذا البريد الإلكتروني يعمل لفترة زمنية قصيرة،  وهذه المدة تختلف على حسب المواقع التي تقوم بتقديم الخدمة.

    فاغلب المواقع تتيح عمل ايميل مؤقت لفترة زمنية لا تتجاوز عشرة دقائق او ساعة كحد اقصى وهناك بعض المواقع تتيح التمديد لأكثر من مرة.

    حيث هناك بعض المواقع تتيح للمستخدم تدمير الإيميل وقتما أراد ولكن لفترة زمنية قصيرة لا تتجاوز الايام،  وهناك العديد من المواقع والتي تقدم خدمات مدفوعة او “بريميوم” تمكن المستخدم من الاحتفاظ بالبريد الإلكتروني المؤقت لمدة زمنية أطول قد تمتد لشهور.

    ولكن بصفة عامة لا يحتاج المستخدم البريد مؤقت لفترة طويلة لأنه يؤدى الغرض المخصص لأجله فور إنشائه.

    ومن أفضل المواقع التي تقدم هذه الخدمة موقع أفضل خدمة بريد مؤقت.

    كل ما تود معرفته عن البريد المؤقت “خصوصية البريد المؤقت

    قد يتبادر السؤال لماذا تكون الإيميلات المؤقتة ذاتية التدمير؟

    فللإجابة على هذا السؤال لابد ان نعرف ان تدمير الإيميل هو لحماية العميل نفسه خوفا من قيام بعض المتطفلين بعمل ايميل بنفس البيانات ومن ثم استقبال رسائل إلكترونية خاصة اعتقادا من المرسل أن الإيميل لم يتم حذفه .

    أما عن الخصوصية فإن المواقع التي تقدم خدمة الإيميل المؤقت تعمل ببروتوكولات حماية متقدمة جدا تحمي المستخدم وتخفى أي بيانات خاصة به أو الاي بي الخاص به تجعل من المستحيل اختراقه او الوصول الى بياناتك الشخصية.

     وأهم الفروقات بين البريد الشخصي والبريد المؤقت:

    • تتيح الشركات المقدمة للبريد الشخصي مساحة تخزينية كبيرة لاستلام وارسال الملفات الكبيرة بينما لا تقدم معظم شركات الإيميل المؤقت هذه الميزة.
    • الإيميل المؤقت لا يشترط التسجيل او ادخال بيانات شخصية أو الدولة اما الإيميل الشخصي يتطلب بيانات الشخص ودولته ورقم الهاتف للتأكد من كونه شخص حقيقي.
    • يمكن عمل عدد لا نهائي من الإيميلات المؤقتة ولكن شركات الإيميل الشخصي تتيح لكل مستخدم عدد محدود من الإيميلات.
    • عملية انشاء بريد إلكتروني شخصي تستغرق بعض الوقت بينما عملية انشاء بريد مؤقت لا تستغرق ثواني معدودة.
    • في البريد الإلكتروني الشخصي لا يمكن تغيير اسم الدومين، فلا يمكن مثلا تغيير @hotmail او @gmail ولكن في البريد المؤقت تتيح بعض المواقع تغيير اسم الدومين حيث يمكن تغييرها كيفما يشاء المستخدم.
    • لا يمكن فتح الإيميل الشخصي الا بكلمة سر اما في البريد المهمل لا يلزم وجود كلمة سر لفتح الإيميل.
    • موقع أفضل خدمة بريد مؤقت و كل ما تود معرفته عن البريد المؤقت
      موقع أفضل خدمة بريد مؤقت و كل ما تود معرفته عن البريد المؤقت

    اهم المواقع المقدمة لخدمة البريد المؤقت أو المهمل

    رويدا رويدا ظهرت العديد من المواقع العالمية الشهيرة المتخصصة في عمل ايميلات وهمية أو مؤقتة، والرائع هنا هو وجود مجموعة كبيرة من أشهر المواقع العربية، والتي تتفوق على العديد من المواقع الاجنبية في الخدمات والاضافات.

    فهي اضافة رائعة تثري المحتوى العربي على الإنترنت، والتي اعتقد البعض لفترة أن وجود موقع ايميلات مؤقته عربي يتمكن من  منافسة المواقع الاجنبية هو ضرب من ضروب الخيال، ولكن طالما وجدت العزيمة والارادة وجد التميز والتفوق.

    ونستعرض مجموعة من المواقع المقدمة لخدمات البريد المهمل أو المؤقت أو مهمل فيس بوك مع ذكر مميزاتها وعيوبها باستفاضة.

    واستعرض المواقع الأجنبية والمواقع العربية على حد سواء خاصة موقع أفضل خدمة بريد مؤقت لكونه واحدا من أشهر المواقع عربيا وعالميا والتي تقوم بتقديم خدمة الإيميلات المهملة.

    خاصة ان صاحب الموقع عربي ولا يدخر جهدا لتطوير الموقع دوريا وتلبية طلبات مستخدمي الموقع.

     

    وسنقوم بعمل شرح خاص و باستفاضة لخدمات الموقع بالتفصيل ومن جميع النواحي.

     فمن اهم هذه المواقع :

     

    • موقع Edward

    هو موقع جيد ويعتبر موقع ايميلات مؤقته مميز ولكن يعيبه فقط أن المستخدم يمكنه عمل ايميل مؤقت واحد فقط ولعمل اكثر من ايميل يلزم الاشتراك بالخدمات البريميوم المدفوعة والتي تتطلب دفع مبلغ من المال للاستفادة بعروض هذا الموقع لذا بالإمكانيات في هذا الموقع محدودة وتفوق المواقع العربية في هذه النقطة.

     

    • موقع 10minutemail

    للوهلة الاولى ومن الترجمة الحرفية لاسم الموقع اميل 10 دقائق او بريد مؤقت 10 دقائق سيتضح آلية عمل هذا الموقع والذى يعيبه هو مدة عمل البريد المهمل.

    فهو يعمل لمدة 10 دقائق فقط ولكن يمكنك اطالة المدة لمدة 10 دقائق اخرى عند الضغط على زر refresh او تنشيط وهذا عيب كبير في الموقع.

    فيلزم إجراء التسجيل عن طريق الإيميل بسرعة شديدة قبل أن يتم تدمير الإيميل ذاتيا، وهذه نقطة أخرى تحسب للمواقع العربية وأبرزها موقع “أفضل خدمة بريد مؤقت” best temporary email.

     

    • موقع Mailinator

     

    واحد من أشهر المواقع المقدمة للخدمة ايضا ويتميز بسهولة عمل اسم ودومين من خلال العميل وبدون فرض اسم دومين معين ولكن يعيبه محدودة الخدمات المقدمة.

    فللاستمتاع بكافة خصائص الموقع يلزم الترقية الخطة المدفوعة، وبالطبع يلزم دفع رسوم مقابل الترقية.

    وهي نقطة سلبية للموقع تلافاها موقع besttemporaryemail والذى يقدم جميع الخدمات مجانا وبدون أي رسوم او اشتراك بالإضافة لدعمه لعدد كبير جدا من اللغات من أبرزها اللغة العربية.

     

    • موقع TempMai

    l هو اختصار للكلمة الإنجليزية temporary mail اى بمعنى بريد مؤقت وهو يتشابه في الخدمات مع المواقع الاخرى ولكن يعيبه شيئا خطيرا الا وهو مستوى الأمان.

    حيث إذا اختار شخصين نفس الإيميل فان بإمكانهما فتح نفس الرسائل، وهو عيب تم تلافيه في العديد من المواقع واشهرها موقع افضل خدمة بريد مؤقت.

    والذي يتميز بارتفاع معدلات الامان لحد غير مسبوق بعمل ايميل مؤقت وحيد  ومتفرد لكل مستخدم.

     

    • موقع Nada

    موقع مميز ايضا في خدمات البريد المؤقت أو المهمل ويتبع لشركة Airmail ويقدم ميزة الرد واستقبال الرسائل طالما كان البريد نشطا ولم يتم تدميره ذاتيا.

    حيث يمكن للمستخدم إزالة وتدميره بنفسه وقتما أراد ويعيب الموقع صعوبة تغيير اسم الدومين، حيث يجبرك الموقع على استخدام الدومين الخاص بهم.

     

    • موقع Guerrilla Mail

    يعد هذا الموقع ايضا واحدا من أشهر مواقع خدمة البريد المهمل خاصة كونه يسمح بتلقي رسائل على الإيميل لمدة ساعة قبل أن يتم تدميره ذاتيا.

    بالإضافة لسماحه بعمل اسم ودومين جديد بدون إجبار المستخدم على اختيار اسم دومين معين ويمكن ايضا ارسال رسائل بريد الكتروني من خلال الإيميل المؤقت.

     

    • موقع مهمل mohmal

    وهو واحد من المواقع العربية الرائدة المقدمة للخدمة مع وجود دعم لعدد كبير من اللغات المختلفة، ويشير اسم مهمل الى البريد المهمل.

    فيمكن عمل اسم خاص بالإيميل ودومين على حسب رغبة المستخدم ولكن يتم تدمير البريد المهمل تلقائيا بعد انشاؤه لمدة 45 دقيقة ويمكن إطالة أمد عمل الإيميل عن طريق عمل تنشيط للايميل.

     

    • موقع ThrowAwayMai

    l أحد المواقع الشهيرة للايميلات المهملة أو المؤقتة ويمتاز بعمل ايميل مهمل حتى 48 ساعة مع امكانية عمل ايميل مهمل مميز من اختيار المستخدم ولضمان عمل الموقع يلزم تفعيل ملفات الكوكيز بالمتصفح.

     

    • موقع EmailOnDeck

    موقع رائع يقدم خدمة الإيميل المهمل لفترة زمنية جيدة ويتشابه مع معظم المواقع، والتي تقوم بتقديم الخدمة.

    ولكن للتمتع بكافة الخدمات المقدمة من الموقع يلزم الاشتراك في الخطة المدفوعة وهو عيب غير موجود بالمواقع الشهيرة وأبرزها موقع أفضل خدمة بريد مؤقت.

     

    • موقع YOPmail

    يمتاز بعمل ايميلات مهملة لمدة تصل الى اسبوع قبل تدميرها ذاتيا ويمكن للمستخدم حذف الإيميل وقتما يشاء مع دعم لعدد كبير من اللغات.

    ويعيب الموقع عدم امكانية ارسال او استقبال رسائل بريد إلكتروني وقد اتاح الموقع “بلجن” للمتصفحات لسهولة استخدام الخدمة.

    • موقع افضل خدمة بريد مؤقت

    كما يقال “ختامها مسك” فهذا الموقع هو طفرة عربية رائدة في مجال المواقع الالكترونية من كافة النواحي من ناحية التصميم والأمان والدعم الفني ومجانية الخدمات والمميزات.

    بالإضافة الى دعم الموقع لعدد كبير من اللغات تمكن المستخدمين من جميع انحاء العالم الى فهم اقسام وآليات عمل الموقع كل على حسب لغته والتي نستعرضها سويا.

    مميزات موقع أفضل خدمة بريد مؤقت

    يمتاز هذا الموقع بالعديد من المميزات الفريدة على سبيل المثال لا الحصر:

    • برمجة خاصة حيث تميم تصميم الموقع ببرمجة خاصة توفر أقصى درجات الامان وايضا سهولة التنقل داخل الموقع بسهولة ويسر بالإضافة الى بساطة وجمالية الألوان المستخدمة في عمل الموقع.
    • دعم فنى على مدار الساعة حيث يتم الرد بصورة سريعة على كافة الاستفسارات من قبل المستخدمين.
    • امكانية عمل عدد كبير ولا متناهي من الإيميلات المؤقتة بصورة مجانية بالكامل وبدون الحاجة لدفع رسوم او اشتراكات على غرار بعض المواقع السابقة والتي استعرضنا بالتفصيل.
    • عدم الحاجة للتسجيل في الموقع او وضع بيانات خاصة أو شخصية أو دولة السكن او الإيميل الشخصي.
    • امكانية عمل ايميلات عشوائية حيث يقوم الموقع وعن طريق برمجة خاصة بعمل ايميلات عشوائية بضغطة زر واحدة.
    • امكانية عمل اسم مستخدم فريد يتم عمله بواسطة المستخدم.
    • امكانية فتح والرد على الرسائل الخاصة الواردة على الإيميل.
    • دعم عدد كبير جدا من اللغات المختلفة ومن أشهرها اللغة العربية.
    • وجود مدونة خاصة بالموقع يتم تحديثها دوريا بكافة المواضيع التعليمية والارشادات الخاصة بالمواقع وطرق الاستفادة بجميع خدمات الموقع والاجابة على استفسارات زوار ومستخدمي الموقع.
    • يتيح الموقع رقم تليفون خاص بالدعم الفني متاح على مدار الساعة للإجابة على اسئلة واستفسارات زوار الموقع.

    طريقة عمل ايميل مؤقت على موقع “أفضل خدمة بريد مؤقت”

    في السطور القليلة السابقة تطرقنا الى المزايا العديدة والرائعة لموقع “أفضل خدمة بريد مؤقت” .

    و سنتعرف الان على طريقة عمل ايميل مهمل بسهولة كبيرة وعمل  رابط عمل ايميل وهمي temp mail.

     عن طريق اتباع الخطوات التالية:

    • الدخول الى موقع “افضل خدمة بريد مؤقت” عبر اتباع هذا الرابط http://besttemporaryemail.com/
    • ستظهر واجهة سلسة وبالوان رائعة مبهجة للنظر بتصميم سلس وسهل وسنجد مربع في منتصف الصفحة داخله عبارة “تعيين معرف البريد الإلكتروني”.
    • داخل هذا المربع نقوم بوضع أي معرف يختاره المستخدم.
    • اضغط على زر “خلق”.
    • في ثواني معدودة يتم تكوين الإيميل والدخول على صفحة جديدة بها الإيميل الجديد والرسائل الواردة وكافة القوائم الخاصة بالتعامل مع الإيميل الجديد.

    طريقة عمل ايميل عشوائي على موقع أفضل خدمة بريد مؤقت

    يتيح الموقع خدمة فريدة لا توجد بمعظم المواقع المقدمة لنفس الخدمة، وهي خدمة عمل بريد الكتروني مؤقت بصورة عشوائية.

    فلا يضطر المستخدم الى التفكير او اختيار اسم معرف معين في الموقع، فعن طريق اداة توليد عشوائية يقوم بعمل ايميل عشوائي من خلال ضغطة زر واحدة.

     وسنتابع الان كيفية وطريقة عمل بريد مؤقت على موقع أفضل خدمة بريد مؤقت من خلال الخطوات التالية:

    • الدخول على رابط الموقع على شبكة الانترنت http://besttemporaryemail.com/.
    • تظهر واجهة الموقع سنجد بالأسفل كلمة “عشوائية”.
    • نقوم بالضغط على كلمة “عشوائية”.
    • في خلال فترة زمنية قصيرة جدا لا تتجاوز الثواني المعدودة يقوم الموقع بعمل ايميل عشوائي.
    • تظهر صفحة جديدة بها الإيميل الجديد مع أزرار التحكم بالرسائل.

    آلية عمل البريد المؤقت و البريد المهمل

    تعتمد تقنية عمل البريد المؤقت أو البريد المهمل على عمل ايميل بمعرف وهمى يصعب استنتاج صاحب الإيميل او البيانات الشخصية الخاصة به.

    كما أن هناك صعوبة تتبع ip الخاص بالمستخدم، عن طريق عمل بروتوكولات حماية معقدة صعبة التتبع ولكونها مشفرة بحيث في حالة حدوث اية محاولات خاصة بالاختراق تبوا جميعها بالفشل.

     

    فيلجأ المستخدمين لتقنية البريد المؤقت للعديد من العوامل خاصة أن المواقع الالكترونية تحتاج للايميل للتأكد من كون المستخدم شخص حقيقي.

    فبمجرد ادخال الإيميل وتفعيل الحسابات على المنتديات او المواقع او مواقع التحميل، حينها لا يوجد اي استخدام اخر الإيميل لان المستخدم يقوم بإدخاله مرة واحدة فقط.

    لذا فهذا الحل هو حل سحري لمرتادي مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك او انستغرام او تويتر، حيث يمكن عمل عدد كبير من الحسابات باستخدام الإيميلات المؤقتة.

    وذلك يتم على عكس مواقع الإيميلات الشهيرة والتي تستغرق وقتا طويلا جدا لعملها والتأكد من سلامة البيانات الشخصية، بينما في الإيميلات المؤقتة يتم عمل الإيميل بكبسة زر واحدة.

    فعند ورود رسالة التفعيل والتي تقوم بإرسالها المواقع والمنتديات لتفعيل الحساب يمكن الولوج الى صندوق الوارد الخاص بالإيميل المهمل والضغط على رابط التفعيل.

    وبهذا يكون الإيميل المؤقت قد قام بدوره على أكمل وجه، ولا حاجة إليه مرة واحدة مؤقتة، وهنا يستلزم عمل ايميل مهمل على واحد من المواقع التي تتيح خدمة صندوق الوارد.

    حيث اشهر تلك المواقع هو موقع افضل خدمة بريد مؤقت والذى يقدم ميزة صندوق الوارد، فعن طريقها يتم استقبال الرسائل المرسلة للإيميل المؤقت والضغط على الروابط الخاصة الواردة اليها.

    اللغات التي يدعمها موقع أفضل خدمة بريد مؤقت

    من المميزات التي يقدمها موقع “أفضل خدمة بريد مؤقت” هو خدمة تعدد اللغات فهو يدعم العديد من اللغات وابرزها:

    • اللغة العربية
    • اللغة الانجليزية
    • اللغة الهندية
    • اللغة الفرنسية
    • اللغة الصينية
    • اللغة الإسبانية
    • اللغة الروسية
    • اللغة الألمانية
    • اللغة البولندية

    وقريبا قد نجد دعم للعديد والعديد من اللغات المختلفة في جميع أنحاء العالم هذا ويمكن تغيير اللغة بسهولة ويسر عن طريق تصميم الموقع الاحترافي والسلس فعند فتح الموقع من هذا الرابط http://besttemporaryemail.com/.

    حيث  نجد في الاعلى من اقصى اليمين مربع صغير باللون الأبيض بداخله كلمة “عربي” و بالضغط عليه بزر الماوس تظهر قائمة منسدلة باللغات التي يدعمها الموقع.

    فعند الضغط على أي لغة اخرى في ثواني معدودة تتغير لغة الموقع بالكامل الى اللغة التي تم اختيارها من قبل المستخدم وقد أتاح الموقع هذه الميزة بدلا من اقتصاره فقط  على المستخدمين العرب.

    فالموقع يعتبر  منافس لأقوى المواقع العالمية المقدمة للخدمة ويتفوق عليهم في نواح عديدة من ناحية الامان والتصميم وسلاسة الموقع وخدماته المجانية والمتعددة.

    لذا كان الغرض من دعمه العديد من اللغات هو المنافسة عالميا واتاحة الموقع للاستخدام من قبل جميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

    Countdown Timer

    2 Comments

    Leave a Comment

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This div height required for enabling the sticky sidebar
    Ad Clicks :Ad Views : Ad Clicks :Ad Views : Ad Clicks :Ad Views : Ad Clicks :Ad Views : Ad Clicks :Ad Views : Ad Clicks :Ad Views : Ad Clicks :Ad Views : Ad Clicks :Ad Views : Ad Clicks :Ad Views : Ad Clicks :Ad Views : Ad Clicks :Ad Views : Ad Clicks :Ad Views : Ad Clicks :Ad Views : Ad Clicks :Ad Views : Ad Clicks :Ad Views : Ad Clicks :Ad Views :